رياضة

منذر الكبير : نسعى للفوز غدا على موريتانيا

 أفاد منذر الكبير ،مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، العزم على تحقيق الفوز في مباراة الغد الثلاثاء أمام منتخب موريتانيا، في اطار الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لكأس العرب للفيفا المقامة بقطر الى غاية 18 ديسمبر المقبل معربا عن الاعتقاد ان المواجهة ستكون قوية.

وكشف الكبير، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين: "يستهل المنتخب التونسي مشواره في المسابقة بمواجهة نظيره الموريتاني ونتمنى ان تكون بدايتنا قوية ونسعى للذهاب بعيدا في البطولة".
وأشار الناخب الوطني : "نتمنى تحقيق هدفنا والفوز غدا. نحن نعرف المنتخب الموريتاني جيدا وتقابلنا معه في العديد من المناسبات" مشيرا الى ان طموحات المنتخب التونسي في البطولة كبيرة خاصة وان لديه سمعته وهويته وقد سعى منذ سنوات ليكون في مرتبة مهمة وتمكن من تحقيق مبتغاه في السنوات الاخيرة وهو موجود في اعلى تصنيف المنتخبات العربية بفضل المجهودات والعمل والمثابرة للاعبيه وجهازه الفني والاداري.
وأضاف "نحن مطالبون بالمحافظة علي هذه السمعة لأننا لسنا الوحيدين المرشحين للقب بل هناك 6 أو7 منتخبات تنافس على اللقب وهذا أمر صعب ويجب ان نكون جاهزين للذهاب بعيدا في البطولة".
وفي ما يتعلق بإصابة المدافع أيمن عبد النور أمس الأحد في التدريبات، كشف المدرب أن اللاعب تعرض لإصابة عضلية واختار الجهاز الفني تغييره بجاسر الخميري لأن طريقة لعبه تتماشى مع افكار الجهاز الفني مبينا انه وقع الاختيار على هذه التشكيلة بالمنتخب لخوض مباريات كأس العرب ومن بعدها سيبدأ التحضير لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.